العالم العربي

انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي اليوم في دبي

بدأت فعاليات المنتدى الاعلامي العربي الحادي عشر في دبي اليوم، وعلى مدى يومين 8-9 أيار بمشاركة أكثر من 2000 مشارك من ممثلي المؤسسات الاعلامية العربية والعالمية.

منتدى الإعلام العربي © PHOTO not RIAN 16:00 | 2012 / 05 / 08

 

"أنباء موسكو"

واكتملت الترتيبات اللازمة لعقد الدورة الحادية العشر للمنتدى الإعلامي العربي والتي تجري في هذا العام تحت شعار "الإعلام العربي: الانكشاف والتحول" وتضم فعاليات المهرجان ندوات حوارية وورش عمل إضافة لمسابقات صحافية سيتم إعلان اسم الفائزين بفئاتها الإثنى عشر في يوم ختام المنتدى في التاسع من أيار غدا.

وأعلنت مريم بن فهد المديرة التنفيذية للنادي ومنتدى الإعلام العربي عن تجاوز عدد المسجلين لحضور المنتدى إلكترونياً 2500 شخص من 45 دولة، مع توقعات بازدياد أعداد المشاركين مع انطلاق فعاليات المنتدى. إذ ليس المنتدى محصورا بالصحفيين فقط بل ويفتح أبوابه لكافة العاملين في الوسط الإعلامي والثقافي وكذلك في كافة المجالات ذات العلاقة والمهتمين في القطاعين العام والخاص. وتركز اللجنة المنظمة بشكل أساسي على الظواهر والقضايا الجديدة على الساحة الإعلامية العربية والدولية، كما ستتطرق الندوات لهموم المهنة والعقبات الموجودة في ضوء أحدث التطورات في المشهد الإعلامي العربي.

وفي سياق متصل نذكر أن فعاليات المنتدى الإعلامي العربي الذي ينظمه نادي دبي للصحافة انطلقت للمرة الأولى في عام 2001، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي. وقد استقطب الحدث خلال مسيرته الحافلة نخبة من أبرز الشخصيات الصحافية والإعلامية من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى مجموعة من القيادات السياسية والأكاديمية والفكرية. كما يشارك في المنتدى أصحاب وسائل الإعلام، ورؤساء التحرير، وكتاب الأعمدة، والأكاديميين، وكبار المسؤولين الحكوميين من الدول العربية والعالم.


 

تعليقات الفيسبوك (إخفاء)

الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع تعليقات الفيسبوك على الموقع.
 

تعليقات الموقع (إخفاء)

 
الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع التعليقات على الموقع.

موضوع التعليق

يجب ملئ الفراغ*
قم بالتسجيل لحجز اسمك المستعار والاستفادة من خدمات الموقع الأخرى لاحقاً كالانضمام إلى صفحة الأصدقاء وإنشاء مدونتك الخاصة.