روسيا

أسلحة جديدة في "عرض النصر" في موسكو

يُنتظر أن تظهر نماذج من الأسلحة الجديدة الخاصة بالقوات البحرية الروسية في استعراض عسكري تنظمها روسيا في عاصمتها موسكو في التاسع من أيار (مايو) في ذكرى النصر على ألمانيا الفاشية (9/5/1945)

Стрельбы береговых комплексов "Редут" и "Рубеж" в рамках учения ТОФ © RIA Novosti/AVRORA. Екатерина Маключенко, Вадим Титов 13:12 | 2012 / 03 / 08

"أنباء موسكو"
ومن بين الأسلحة الجديدة التي ستظهر في "عرض النصر"، سلاح "باستيون" الذي حصلت عليه قوات خفر سواحل البحر الأسود في عام 2011، وسلاح "بال" الصاروخي الذي حصلت عليه قوات خفر سواحل بحر قزوين.
وقال قائد قوات خفر السواحل ومشاة البحرية الروسية الجنرال الكسندر كولباتشينكو، في تصريح صحفي، إن سلاح "بال" قادر على تدمير حاملة طائرات والسفن المرافقة لها أو مجموعة من سفن الإنزال من خلال رشقها بـ32 صاروخا دفعة واحدة من على بعد 130 كيلومترا.
وخصص سلاح "باستيون" لتدمير السفن على اختلاف أنواعها والأهداف الأرضية مع اجتياز المقاومة النارية والتشويش الإلكتروني، من خلال قصفها بالصواريخ من على بعد 120 كيلومترا في النهار والليل وفي شتى الظروف الجوية.
يجدر بالذكر أن روسيا قامت بتوريد منظومة "باستيون" الصاروخية لسورية.


تعليقات الفيسبوك (إخفاء)

الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع تعليقات الفيسبوك على الموقع.
 

تعليقات الموقع (إخفاء)

 
الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع التعليقات على الموقع.

موضوع التعليق

يجب ملئ الفراغ*
قم بالتسجيل لحجز اسمك المستعار والاستفادة من خدمات الموقع الأخرى لاحقاً كالانضمام إلى صفحة الأصدقاء وإنشاء مدونتك الخاصة.