روسيا

بوتين أحد مرشحي "تايم" لـ" شخصية عام 2013"

رشحت مجلة "تايم" الأميركية 42 شخصا بينهم الرئيس الأميركي باراك أوباما والرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي لـ"شخصية عام 2013"

بوتين © RIA Novosti. Антон Денисов 15:17 | 2013 / 11 / 28

"أنباء موسكو"
اختارت مجلة "تايم" الأميركية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قائمة الشخصيات المرشحة للقب "شخصية عام 2013" على مستوى العالم.
وتتضمن القائمة 42 مرشحا بينهم بوتين، والرئيس الأميركي باراك أوباما، والسوري بشار الأسد، والإيراني حسن روحاني، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ووزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء التركي أردوغان، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيسة صندق النقد الدولي كريستين لاغارد، وأدوارد سنودن، المحلل السابق بالمخابرات الأميركية، الذي سرب وثائق سرية تخص وكالة الأمن القومي.
وفتحت "تايم" الباب أمام تصويت قرائها لاختيار الشخصية الفائزة باللقب.
وتحتل نجمة الفن الغنائي الأميركية مايلي سايروس، الآن المركز الأول في النتائج الأولية للتصويت.
ويحتل بوتين الذي أحبط خطط الغرب للتدخل في النزاع السوري عسكرياً كما أعلنت "تايم"، المرتبة الثامنة الآن.
وسيستمر التصويت حتى 4 كانون الثاني/ديسمبر. وستعلن المجلة عن اختيار قرائها شخصية العام في 6 كانون الأول في حين تعلن هيئة تحرير المجلة اختيارها الأخير للشخص الذي يحل صورة على الغلاف باعتباره شخصية العام في 11 كانون الأول.
وفاز الرئيس الأميركي باراك أوباما بلقب "شخصية عام 2012".

تعليقات الفيسبوك (إخفاء)

الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع تعليقات الفيسبوك على الموقع.
 

تعليقات الموقع (إخفاء)

 
الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع التعليقات على الموقع.

موضوع التعليق

يجب ملئ الفراغ*
قم بالتسجيل لحجز اسمك المستعار والاستفادة من خدمات الموقع الأخرى لاحقاً كالانضمام إلى صفحة الأصدقاء وإنشاء مدونتك الخاصة.