العالم

منح دراسية لقاء خدمات جنسية في بريطانيا

كشفت صحيفة بريطانية عن وقوع جرائم أخلاقية مريبة في جامعات بريطانيا، حيث عرض موقع الكتروني على 1400 طالبة بيع أجسادهن مقابل تامين منحهن الدراسية السنوية.

بريطانيا © flickr.com. sjdunphy 18:06 | 2012 / 12 / 04

"أنباء موسكو"

وتشرع الشرطة البريطانية على البحث  في الأدلة التي جمعتها حول قضية أثارت ضجة اعلامية، وهي وجود موقع الكتروني كان يدعى "سبونسر أسكولار" وكان يعرض على طالبات جامعيات مبلغا يقارب 24 ألف دولار مقابل ممارسة الجنس مع رجال أعمال.

 وقد اجرت مراسلة صحيفة "اندبندنت" مقابلة مع صاحب الموقع زعمت فيها بأنها طالبة مهتمة بالموقع ولم تكشف عن هويتها، وأثناء اللقاء عرض صاحب الموقع على الطالبة المزعومة  ممارسة الجنس معه أولا ليقدر مدى احترافها وما اذا كانت ترقى للمستوى المطلوب من قبل رعايا المشروع.

إلا أن الصحفية المتطوعة لأداء هذه المغامرة  لم تستطع من التأكد من الأجر السخي الموعود والذي يعتمد على مدى مواهبها بإرضاء رغبات رجل الأعمال المنتظر، لإدراج اسمها على قائمة الانتظار، ثم تم اغلاق الموقع منذ ان كشف نشاطه.

وتبين  أن الموقع قام بتمويل دراسة 1400 طالبة جامعية تراوحت أعمارهن بين 17 عاما الى 24 سنة، مقابل مغامرات سرية وجنسية مع رجال أعمال أثرياء، مشيرة الى ان الشرطة تسعى لمعرفة الجهات التي تقف وراء الموقع المعني للتحقيق معها في عدد من الجرائم المحتملة، بما في ذلك التحريض على ممارسة الدعارة والاستغلال الجنسي.

تعليقات الفيسبوك (إخفاء)

الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع تعليقات الفيسبوك على الموقع.
 

تعليقات الموقع (إخفاء)

 
الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع التعليقات على الموقع.

موضوع التعليق

يجب ملئ الفراغ*
قم بالتسجيل لحجز اسمك المستعار والاستفادة من خدمات الموقع الأخرى لاحقاً كالانضمام إلى صفحة الأصدقاء وإنشاء مدونتك الخاصة.

  • سلطان المغذوي

    بريطانيا

    16:37 | 2012 / 12 / 05

    بريطانيا احسن دوله وبنات بريطانيا