الثقافة والفنون

نجم الروك أند رول روبن غيب يصارع الموت

دخل نجم موسيقا الروك - أند- رول روبن غيب في غيبوبة إثر تدهور وضعه الصحي لاصابته بالتهاب رئوي حاد، إضافة لصراعه مع مرض السرطان الذي أنهك جسده، حيث نقل إلى مستشفى في تشيلسي غرب لندن وهو محاط الآن بزوجته وأولاده الثلاثة.

مغني الروك اند رول البريطاني روبين غيب © AFP 2013. Jacques Collet 12:30 | 2012 / 04 / 16

"أنباء موسكو"

ونشر الموقع الرسمي للنجم روبن غيب "للأسف المعلومات التي تقول بأن روبن أصيب بالتهاب رئوي ودخل في غيبوبة، هي معلومات صحيحة. نأمل وندعو أن ينجو".

ومن الجدير بالذكر أن "بي جيز" هي فرقة بريطانية مؤلفة من ثلاثة إخوة موريس و روبن التوأم والأخ الأكبر باري، أحيت الفرقة الحفلات حتى عام 2003، عندما توفي موريس، حيث أعلن الأخوان روبن وباري وقتها عن إيقاف جميع النشاطات الفنية للحفلة. إلا أن مبيعات الفرقة بقيت في ازدياد لتتخطى في عام 2005، حاجز 225 مليون أسطوانة مما يجعل الفرقة من أنجح الفرق في تاريخ الموسيقى. و شجع ذلك الأخوين على العمل لإحياء الفرقة والعودة للغناء في عام 2009.

وكان روبن قد دخل المستشفى من قبل في عام 2011، وصرح حينها عن إصابته بسرطان الكبد والقولون، كما خضع للعلاج الكيماوي وأجرى جراحات لاستئصال الأورام، اعتبرت حينها ناجحة. إلا أنه اضطر لإجراء عمليات استئصال إضافية في شهر آذار (مارس) الماضي، وبعدها ساء وضع روبن غيب الصحي أكثر ولم يستطع الحضور يوم الخميس إلى "رويال ألبرت هول" حيث أقيم حفل لتقديم القداس الذي كتبه روبن لذكرى مرور مئة عام على حادثة تايتانيك، إضافة لأغنيته الأخيرة "لا تبك وحيدا". ويرجح البعض أن سبب الغيبوبة هو انتشار ورم آخر في دماغ روبن أو انتشار الأنتان في جسده المنهك بسبب إصابته بالتهاب رئوي شديد مؤخرا.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك (إخفاء)

الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع تعليقات الفيسبوك على الموقع.
 

تعليقات الموقع (إخفاء)

 
الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع التعليقات على الموقع.

موضوع التعليق

يجب ملئ الفراغ*
قم بالتسجيل لحجز اسمك المستعار والاستفادة من خدمات الموقع الأخرى لاحقاً كالانضمام إلى صفحة الأصدقاء وإنشاء مدونتك الخاصة.