منوعات

مجلة دنماركية تعيد نشر صور كيت "العارية"

رغم تحذيرات العائلة المالكة البريطانية وفوزها في الدعوى على مجلة "كلوزر" الفرنسية انتشرت صور الأميرة كيت العارية مرة أخرى اليوم الخميس في مجلة "سي أوغ هوير" الدنماركية التي تعنى بأخبار المشاهير، بعد يوم من نشر نظيرتها السويدية الصور أيضا.

مجلة "كلوزر" © AFP 2013. KENZO TRIBOUILLARD 13:57 | 2012 / 09 / 20

"أنباء موسكو"
وقال هنيغسن رئيس تحرير المجلة على موقعها الالكتروني "علينا إشباع فضول قرائنا" مشيرا إلى أن الصحيفة تهتم بشكل كبير عندما تظهر الدوقة والملكة المستقبلية لإنجلترا عارية الصدر أو عندما تكشف طوعيا عن نهديها بالقرب من طريق عام " حسبما أوردت عدة وسائل إعلامية.
وتظهر كيت "عارية الصدر" في أربع عشرة صورة نشرتها المجلة حيث يترافق عدد "سي اوغ هوير" مع ملحق من 16 صفحة من بينها 14 مكرسة لعطلة الأمير وليام وزوجته قبل أسابيع في جنوب فرنسا.
وتعد المجلة الدنماركية خامس مطبوعة في أوروبا تنشر الصور التي أثارت جدلا بعد "كلوزير" الجمعة والصحيفة الايرلندية " ديلي ستار" السبت ومجلة "كي" الإيطالية الاثنين والمجلة السويدية "سي اوخ هور" الأربعاء.
وكما تعرى الكثيرون عبر الفيس بوك تضامنا مع الأمير هاري بعد فضيحته استقبلت نساء عاريات الأمير ويليام وزوجته كيت، أثناء زيارتهما الحالية إلى جزر سولومون حيث تفاجأ الزوجان بأربع راقصات عاريات الصدر يتقدمن لتقليدهما بعض القلائد التراثية المصنوعة من الخرز أثناء تفقدهما لمعرض ثقافي قروي في هونيارا، عاصمة جزر سولومون، الواقعة جنوب المحيط الهادئ.
جدير بالذكر أن مجلة كلوزر الفرنسية أول مطبوعة بادرت بنشر الصور المثيرة للجدل، واستطاع القصر الملكي البريطاني أن يفوز بدعوى قضائية ضدها الثلاثاء حيث أصدرت محكمة فرنسية حكما يمنع الملجة من توزيع ونشر هذه الصور داخل فرنسا.

تعليقات الفيسبوك (إخفاء)

الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع تعليقات الفيسبوك على الموقع.
 

تعليقات الموقع (إخفاء)

 
الرجاء أنقر هنا لقراءة شروط وضع التعليقات على الموقع.

موضوع التعليق

يجب ملئ الفراغ*
قم بالتسجيل لحجز اسمك المستعار والاستفادة من خدمات الموقع الأخرى لاحقاً كالانضمام إلى صفحة الأصدقاء وإنشاء مدونتك الخاصة.